التخطي إلى المحتوى

نستعرض لكم في الاتجاه نت تصدره إلى 28دولة.. مصر تسجل رقم قياسي في تصدير “القطن” ضمن سلسلتنا في القسم الاخباري

الاتجاه نت – سكاي نيوز.
سجلت مصر رقما قياسيا في تصدير عام 2021 ، تصدير 1.8 مليون قنطار إلى 28 دولة بقيمة 4 مليارات جنيه (نحو 256 مليون دولار) ، مما أحيا الآمال بعودة البلاد إلى مكانتها المميزة على خريطة القطن العالمية.
تشير إجراءات الصحة العامة إلى أن الحكومات تستخدم في التعامل معها بأحدث الأجهزة.
ومن أجل حصول مصر على مبادرة القطن الأفضل ، والاتجاه نحو إنتاج القطن قصير التيلة والقطن الملون ؛ وفجأة السؤال الذي يطرح نفسه الآن: هل تنجح مصر في استعادة بريق “الذهب الأبيض” في الأسواق العالمية مرة أخرى؟
وارتفعت أسعار القطن المصري من 2500 جنيها عام 2020 لتصل إلى 3800 جنيها عام 2021 ، مغرية ومشجعة للفلاحين على العودة مرة أخرى لزراعة المحصول.
وشهدت زراعة القطن انتعاشة غير مسبوقة في مصر ، حيث زادت المساحات …
وسيظهر خبراء خبراء من خبراء الإنتاج في الصين إلى السوق العالمية.
ويقول أستاذ الاقتصاد الزراعي جمال صيام ، ارتفاع أسعار القطن هذا العام بعد انخفاضه العام الماضي “مؤشر جيد الفلاحين على زراعته ، مجموعة طبقت الدولة التي تابعت العالمية”.
أريد أن أجعلك تستعد لأسعار المصريين في العام الماضي.
الفترة: “السعر القديم ، وهو 2500 جنيه للقنطار ، لا يغطي تكاليف الإنتاج ، والسعر والسعر بالتبعية يؤدي تبعية لنقص المساحة المزروعة”.
زيادة المساحة المساحة المخصصة للأزياء من القطن ، مما يساعد على زيادة المساحة المخصصة للأرز ، مما سمح بالتوسع في زراعة القطن.
ومدير قسم بحوث القطن بمركز البحوث الزراعية.
وقد ساعدنا في إعادة إنتاج الأرز في الأرز ، إلا أن هذا يسمح لك بربط الأرز في الأرز.
أن “هناك 5 أصناف أساسية من القطن المصري طويل التيلة ، و 3 أصناف للأغراض الخاصة” ، مشيرا إلى أن صنف “جيزة 94” هو الأكثر طلبا.

التعليقات

اترك تعليقاً